مرحبآآ

آلسسلآم عليكمم ورحمة الله وبركآتةة ,, مدونة يآرآ لـ stardoll كل شيء جديد ومجآني

الثلاثاء، 17 يناير 2012

مطلوووب كاتبات ...!!!!

سلآم عليكم ورحمة الله وبركآآته 
كيفكم يَ حلوين 
انا ابي كآتبات جدد ! وفيه شروط بس جدا سهله 

آلشروط هي ..:
1- تكون نقاط الستاربوينتس فوق الـ 200 !! 
2- تعرف تكتب موآضيع وتنسقها !!
3- يكون عمرهآ فوق الـ 12 سنهه !!
4- ومتواجدةة دائما او شبة دائما في ستاردول !!
5- تعرف للفوتو او آي برنامج آخر مثل [ الرسام ] وتعرف لحقوق الطبع والنششر !! 

وبسس آتمنى مآكثرت عليككم 
اللي تتوافق فيها كل الشروط تكتب اسمها بتعليقات وبعدين لما اشوفها ترسل لي ايميلها عَ ستاردول وهذا آسمي [ RainRevn ] 
وراح تجيها رسسالة عَ ايميلها وتوافق وبكذا تكون كاتبهه ^^ 
راح اسوي لكل الكاتبات صور تحطها تحت كل موضوع تسويه آوككي ؟! 
يلآ آتمنى آشوف تفاعل !! 
سلآم 

هناك 5 تعليقات:

  1. انا عايزة اكون كاتبه انا عمرى 13 سنة ومحترفة فوتوشوب وانا منسقه جدا فى كتابة المواضيع وطبعا اعرف حقوق الطبع والنشر وانا داسما متواجدة فى ستار دول ونقاط ستار بوينتس عندى فوق 200..

    ردحذف
    الردود
    1. آوكي آنا شفت جمميع الشروط فيك ^^
      آتمنى تشدي حيلك ي حبيبتي ^^

      حذف