مرحبآآ

آلسسلآم عليكمم ورحمة الله وبركآتةة ,, مدونة يآرآ لـ stardoll كل شيء جديد ومجآني

السبت، 18 يونيو 2011

تبآدل إعلآني

سسلآم علييكم
لكل ألي حآبه تسوي مع مدونتي تبآدل إعلآني تكتب بالتعليقآت رآبطط مدونتها وصورة للمدونه حقتها
وهذي صورة مدونتي الي بتسوي تبادل اعلآني تحط عندهآ هذي الصوره
أو هذا البنر ألثآني

للبنآت حرية الاختيآآر ..~
وسسسلآم

هناك 6 تعليقات:

  1. انا بدي امل تبادل اعلاني
    اسمي في ستاردول simoni02
    و اسم المدونة simoni02-stardoll.blogspot.com

    ردحذف
  2. انا عايزة اعمل انا اسم مدونتى مدونة ملوك مش ملوكة و دة اللينك بتاع مدونتى malak-moloukae.blogspot.com
    و يا ريت تشتركى فيها لو سمحتى

    ردحذف
  3. أوكي أنآ الحين رآح أسوي معكم تبآدل إعلآني

    ردحذف
  4. انا عايزة اعمل معك تبادل اعلانى
    ودة رابط مدونتى
    nawara-naira.blogspot.com
    ودة رابط البنر

    http://i51.tinypic.com/5b72ti.jpg

    ردحذف
  5. آووك رآح آحط مدونتك عندي

    ردحذف