مرحبآآ

آلسسلآم عليكمم ورحمة الله وبركآتةة ,, مدونة يآرآ لـ stardoll كل شيء جديد ومجآني

الخميس، 24 نوفمبر 2011

قآعة حفلآت مجانا [ للي مو سوبر ] ^^

سلآلآلآم عليكم ي حلوآت 
آحب آقولككمم 
القاعه المجانيه رجعت [ وآهي للي موسوبر ] 
يلآ تقدروا تسهروا مع صحبآتكم 

للي تبي تسوي الحفله تضغط هننآ
يلآ سلآم 

هناك 63 تعليقًا:

  1. ششششششككككرا مممممرررررررره يآرآ : )

    ردحذف
  2. متشكر اوي يا يارا وانا اسمي خالد المغربي

    ردحذف
  3. العفو حبيبتي ^^ نورتي

    ردحذف
  4. هلآ خالد ... نورت المدونة وششكرآ على زيارتك الموضوع ^^

    ردحذف
  5. ده انا الي متشكر جدا علي المساعدة الججميلة دي

    ردحذف
  6. آلعففو ولآ يهممك آهمم شيء سعآدةة آلمتابعين ^^

    ردحذف
  7. والله بجد انا مش عارف اقولك ايه والله برافو عليكي عملتي حاجة لمصر هههههههههههههه والله انا نفسي اقدملك حاجة بس ازاي نفسي اسعدك زي مخلتيني سعيد

    ردحذف
  8. ههههههه آن شاء الله على طول سعيد ^^
    وللو دآننا بححب مصر وآهل مصر كلهم على عيني ورآآسي ^^
    آنتا آسعدتني بتوآجدكك بالمدونة :) وآهم حاجه أن المدونة عجبتك ودا كافي ^^

    ردحذف
    الردود
    1. ميرسي ليكي علي المجاملة دي يا يارا والله انتي سكرة

      حذف
    2. مهي راضية تفتحلي الحفلة بلييز ساعديني

      حذف
  9. لبى يارا يانااس وه بس اتمنى تزوريني بستاردول po0o0p22

    ردحذف
  10. آككيدد رآآح أزوركك ^^

    ردحذف
    الردود
    1. وياريت تزوريني انا ده لو مش هيبقي في زعل khalednolove4

      حذف
    2. كيف ما اعرف اول ما ادخل ما يجيني زيك يجيني ردهة الحفله

      حذف
  11. والله اكتر حاجة مخلياني سعيد اني بكلمك يا قمر والله

    ردحذف
  12. وحشتينا يا يارا ايه فينك معنتيش بتتكلمي يعني

    ردحذف
  13. حلو كتير والله فديتك يارا والله لو حابين تزوروني بسااردول هنا HoneyTgyu
    سلام ياحلوين واشكر كل من جنااااحي

    ردحذف
  14. طقع شكرا اكتير يارا هسه عرفت كيف اعمل حفللللله شكرا

    ردحذف
  15. عنجد شكرا يا عسل

    ردحذف
  16. شكرا على العلومة

    ردحذف
    الردود
    1. ازيك يا عسل اخبارك ايه ياريت تكوني سعيدة

      حذف
    2. انا خالد

      حذف
    3. آلحمدلله تممآم ،، بس ليه مآتسجل بالمونة عشان آععرفك كل مره بترد فيهآآ ،، ^^

      حذف
  17. مشكوووورة

    ردحذف
  18. شكراااااااا الله يعافيك انا ما صدقة اني اقدر اسوي سوبر بليييييييييييييز زوريني على ستار دول اسمي في ستار دول ghdoonicee وعلقي في سجل الزوار بليييييييييييييييز

    ردحذف
  19. يسلمووو .. بس ما في غير هذي الغرفة

    ردحذف
    الردود
    1. آلآ فييه ،، حطي في بحث المدونة قآعآت حفلآت مجآنآ للي موسوبر ،، وتطلع لكك ،، ^^

      حذف
  20. شكراااااااا الله يعافيك انا ما صدقة اني اقدر اسوي سوبر بليييييييييييييز زوريني على ستار دول اسمي في ستار دول cute_ladysmileوعلقي في سجل الزوار بليييييييييييييييز

    ردحذف
  21. شكراامرسي مرسي يعني مرسي

    ردحذف
  22. ما تتوقعي قد ايش انا ابي اشكرك
    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا

    ردحذف
  23. ما بي بيفتح

    ردحذف
  24. شكرا لالك يارا عنجد انتي نورتينا

    ردحذف
  25. سوري بس لما افتح ما احصل الغرفه الي بالصوره بليز ساعديني !!

    ردحذف
  26. ياارا
    طلعيلنا قاعه جديده لو سمحتي

    ردحذف
  27. شكرا يارا

    ردحذف
  28. يارا انا مااعرف ايش السالفه انا اذا رحت للـ اقيمي حفلتك يقول لي احصلي على الترقيه الان وانا مستغربه منكم سراحه مااعرف وحتى اسال اللي مو سوبر ويسوون حفله يقولون سهله مدونة يارا وادخل مدونة يارا وماالقى الا اللي انتي مسويته

    ردحذف
    الردود
    1. روح لمدونة دودي تلقى في غرفه مجانا

      حذف
  29. يارا خربان شكلو ستار دول اعرفو انا نسوي حفلات مجانا

    ردحذف
  30. حبيبتي يارا انا h_14 اضيفي الحفلات الجديدة الي طلعت انا ابي اسوي هذي انتهت صلاحيتها

    ردحذف
  31. يارا القاعه دي كانت بتشتغل في 2011 بس والمفرود البيخشوا يعرفوا كده وعلي فكره في قاعتين جداد نزلوا وانا بعمل حفلات فيهم كل يوم ومنظهم روووووووووووعه

    ردحذف
  32. بس انا مو عارفه حيطلع الحفلات بس فين اطفط ابغا حفله طفششش

    ردحذف
  33. صراحه ما طلعت لي القاعه الحفله المجانيه لاكن مشكوره على المجهوود

    ردحذف